سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال. * يرجى العلم بأن خدمة الاستشارة القانوينة قيمتها 100 دولار.

تسجيل دخول

سجل الأن

أهلا ومرحبا بكم، فضلا سجل حسابك الجديد للاستفادة من الخدمات المقدمة:

(*) يتم تفعيل الحساب من خلال مدير الموقع.
(*) قيمة تفعيل الاشتراك لخدمة الوظائف 10 دولار.

خدمات موقع المستشار القانوني / عبدالمنعم محمد يسري

خدمات موقع

المستشار القانوني/ عبد المنعم محمد يسري


يسعدنا في موقع المستشار القانوني: عبد المنعم محمد يسري ومن خلال التعاون مع مجموعة من المستشارين والمحامين السعوديين بالمدن الآتية: (مكة المكرمة, المدينة المنورة, جدة, الدمام, الرياض) أن نقدم لعملائنا الكرام عرضاً مبسّطاً لجميع الخدمات القانونية التي لدينا ، والتي نوفرها عبر نوافذ متعددة أبرزها:

1 – الخدمات الاستشارية :

يوفر موقع المستشار القانوني: عبد المنعم محمد يسري, للمحاماة والاستشارات القانونية للشركات والمؤسسات والأفراد الدعم القانوني اللازم ، وذلك لمواجهة كافة الصعوبات القانونية التي تعترضها خلال ممارسة أنشطتها اليومية ، وسواء كانت هذه الاحتياجات أو الصعوبات تدخل في نطاق القضايا الجزائية أو التجارية أو الحقوقية أو العمالية أو الأحوال الشخصية ، أو قضايا تحصيل الديون ، أو في التعامل مع الموردين والوكلاء أو الشركات العالمية فإن الموقع يقوم بتقديم المشورة الصادقة قبل إبرام أي عقود أو اتخاذ أي قرار، كما يقوم بإعداد ومراجعة كافة اللوائح والعقود وذلك لتجنب الوقوع في أي تبعات قانونية لاحقاً.

2 –  خدمات الشركات والمؤسسات:

يقوم موقع المستشار القانوني: عبد المنعم محمد يسري, للمحاماة والاستشارات القانونية بإتمام كافة الإجراءات النظامية التي تطلبها المؤسسات والشركات سواء كان ذلك في مجال تأسيس الشركات والمؤسسات أو في تحولاتها أو عند تأسيس فروعها أو تعديل نشاطاتها ، أو حين تصفيتها وذلك بعمل العقود بين الشركاء وصياغة قراراتهم وتسجيلها لدى وزارة التجارة وتوثيقها لدى كاتب العدل بشكل سريع يلبي رغبات هذه المنشئات الطموحة في التوسع والتطور . كما يمتد هذا الدعم ليشمل تسجيل الأسماء التجارية والعلامات التجارية ويشمل الخدمات الآتية:

1 – دراسة جميع مناحي الأنشطة المتعلقة بالشركات والمؤسسات من الناحية النظامية والتجارية والعمالية والمطالبات والمستحقات المالية وأمور التحصيل.

2 – الاستشارات القانونية لما قد يواجه واقع الشركات والمؤسسات من وقائع وأعمال لتفادي الخلل التشريعي أو النظامي والتصحيح قدر الإمكان عبر خطوات قانونية تعتبر من قبيل الرأي القانوني .

3 – دراسة وتحرير الاستشارات والدعاوى المتعلقة بنظام العمل السعودي ولوائحه التنفيذية والقرارات الوزارية والأوامر السامية وقرارات مجلس الوزراء السعودي المتعلقة بنظام العمل.

4 – النظر القانوني في القضايا المقامة من أو ضد الشركات والمؤسسات لدى جهات التقاضي بكافة أنواعها واختصاصاتها ودرجاتها وتمثيلها نظامياً فيها والترافع عنها أمام الغير.

5 – إعداد الدراسات الاستشارية المتعلقة بكافة المسائل القانونية المتعلقة بالشركات والمؤسسات بما في ذلك إعداد المذكرات التفصيلية المشفوعة بالرأي الشرعي والقانوني حـول المسائـل المطروحة .

6 – دراسة نصوص العقود والاتفاقيات بوجه عام وإبداء الملاحظات بوجه خاص في كل ما يتعارض من تلك النصوص مع أحكام الشريعة الإسلامية أو الأنظمة الواجبة التطبيق بالمملكة. بالإضافة لإعداد المذكرات القانونية بالنصوص البديلة أو التعديلات المقترحة بما يحفظ حقوق العميل وبما يحفظ التوازن الاقتصادي للعقد كعقود الاستثمار وعقود التأجير وكافة العقود الأخرى.

7 – المشاركة في إعداد صياغة نصوص العقود والاتفاقيات في مرحلة ما قبل التعاقد.

8 – تفسير نصوص العقود والاتفاقيات وإيجاد المقترحات والبدائل والحلول للمشاكل التعاقدية .

9 ــ التمثيل النظامي للشركات والمؤسسات لدى الجهات الرسمية والجمعيات العمومية وتوقيع العقود وحضور اجتماعات المفاوضات القانونية ومجالس الإدارة.

10- تأسيس الشركات وإعداد قرارات الشركاء وملاحق عقد التأسيس وإنهاء إجراءات توثيقها أمام وزارة التجارة وكتابة العدل المختصة .

 

3 – دراسة القضايا والترافع أمام المحاكم واللجان القضائية:

يقوم المحامون والمستشارون بالموقع بدراسة ومباشرة القضايا بجميع أنواعها وتمثيل الغير والحضور أمام جميع المحاكم الشرعية والإدارية والأحوال الشخصية واللجان القضائية وشبه القضائية على جميع اختصاصاتها ومراحلها وعند تنفيذ الأحكام ، ويشمل عملهم المرافعة والمدافعة أمام هذه المحاكم واللجان في القضايا الحقوقية والمدنية والتجارية والإدارية والعمالية وقضايا التعويض والتأمين والمنازعات المصرفية, ويشمل عملهم صياغة وإعداد لوائح الدعوى والطلبات العارضة ولوائح الاعتراض، وكافة ما يلزم من مذكرات لإنجاح القضية.

4 – الخدمات الإلكترونية :

يقوم موقع المستشار القانوني: عبد المنعم محمد يسري LawyerMonem.com بتقديم خدماته للأفراد والشركات والمؤسسات بما تتضمنه صفحات وأركان الموقع من استشارات قانونية ، وأنظمة ولوائح ، وسوابق قضائية ، وأرشيف استشارات قانونية , ونماذج لوائح اعتراضية ودعاوى ومذكرات ويمكن للمتصفح العادي أن يتمكن من زيارة كافة الصفحات والاطلاع والاستفادة مما يشاء من مواد ووثائق دون أي تكاليف مادية ولا تتوقف خدمات الموقع عند هذا بل تمتد لتشمل تقديم كافة أعمال المحاماة الفعلية وذلك بتوفيرها بشكل إلكتروني سريع لأي عميل في أي موقع بالمملكة.

 5 – خدمات الأفراد:

لدى الموقع القدرة على تلبية احتياجات الأفراد المتمثلة في حل النزاعات فيما بينهم، وعقد مجالس الصلح والتوفيق، وتقديم خدمات التحكيم، و قسمة التركات والمواريث، وتقديم المشورة والنصح فيما يخص أمورهم الشخصية والعائلية بشكل يمكنهم من حل مشاكلهم لتجنب الوقوع بأي أخطاء.

6– هدف المجموعة:

هدفنا في موقع المستشار القانوني: عبد المنعم محمد يسري, هو خدمة العميل بالوصول للحقيقة وتحقيق العدالة بأقصر الطرق النظامية ونشر الثقافة القانونية وزيادة الوعي الحقوقي في المجتمع.

error: أسعدتنا زيارتكم لموقع المستشار عبد المنعم يسري